كلمة الشيخ سعد الحصين لموقعه

“إن الحمد لله، نحمده ونستعينه، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا، من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا اله الا الله وحده لاشريك له وأن محمداً عبده ورسوله.

أما بعد: فان خير الحديث كتاب الله، وخير الهدي هدي محمد صلى الله عليه وسلم، وشر الأمور محدثاتها، وكل بدعة ضلالة” (من صحيح مسلم).

يقول كاتب هذه السطور (سعد بن عبد الرحمن الحصين) عفا الله عنه:

اختار الله لي، ولا راد لفضله، أن يتولى فضيلة الشيخ / عبد الحق التركماني تأسيس موقع باسمي على الانترنت يضم ما تيسر من مقال أو بحث أو كتاب ألفته أو هذبته أو اختصرته أو نشرته، فشكرت الله تعالى ثم شكرته، وزودته بما وجدته من كل ذلك صالحاً للنشر في نظري ونظره، راجياً من الله تعالى أن يجزي أخي في الدين والدعوة إليه على منهاج النبوة الشيخ عبد الحق خير جزائه وعظيم ثوابه على ما بذله من جهد في التأسيس والتنفيذ والإشراف والمتابعة لا طاقة لي به.

وأرجو الله تعالى أن يجعل عاقبة هذا الأمر خيراً للمشرف والكاتب والقارئ وأن يجبر النقص ويعفو عن التقصير.

وبما أنني قدمت ما يسر الله لي من إرادة ومحاولة الإصلاح في حدود علمي بشرع الله من وحيه تعالى في الكتاب والسنة بفهم فقهاء القرون الخيرة لنصوصه؛ فإن لي على المشرف والقارئ حق بيان ما يراه من خطأ (وكل ابن آدم خطاء)، نصيحة للإسلام والمسلمين (والدين النصيحة).

ولقد سبق لي (وسيلحق إن شاء الله) أن استدركت (رغم ضعفي) على خير علمائنا العاملين المجددين (وعلى رأسهم ابن باز والألباني رحمهما الله) بعداً عن التعصب والتحزب وهجراً لابتداع المتصوفة تقديس العلماء (وادعاء عصمتهم بلسان الحال أو المقال) وحذراً مما لبس به الحزبيون على الناس من دعوى الخلط بين بيان الحق الذي أمر الله به عباده وبين الغيبة التي نهاهم عنها، جهلاً منهم بالتمييز بينهما أو حمية وعصبية الجاهلية ستراً لعورات زعمائهم وأفرادهم الذين أتوا من انحرافهم عن منهج الوحي والفقه إلى منهج الفكر الضال. وهذا الموقع خلف صالح لسلف صالح أسسه وتولاه اثنان من خيرة طلاب العلم الدعاة إلى الله على بصيرة: فضيلة الشيخ عبد الله الهدلق وفضيلة الشيخ وليد الفنيح ثم توقف لسبب خارج عن إرادتهما جزاهما الله خير الجزاء وأجزل لهما الثواب.

Tag:

Tinggalkan Balasan

Isikan data di bawah atau klik salah satu ikon untuk log in:

Logo WordPress.com

You are commenting using your WordPress.com account. Logout / Ubah )

Gambar Twitter

You are commenting using your Twitter account. Logout / Ubah )

Foto Facebook

You are commenting using your Facebook account. Logout / Ubah )

Foto Google+

You are commenting using your Google+ account. Logout / Ubah )

Connecting to %s


%d blogger menyukai ini: